موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. يتساءل جماهير المارد الأحمر عن موعد إقامة مباراة فريقهم أمام فريق بيراميدز بدور الثمانية من مسابقة كأس مصر بعدما نجح الأهلي في الفوز على فريق إنبي بدور الـ16، ولا زال موعد مباراة ربع النهائي ما بين المارد الأحمر وبيراميدز شيء غامض لم يتم تحديده بعد من قِبل اتحاد الكرة، ويكشف لكم موقع «اخبار سات سبورت» خلال السطور التالية عن الموعد المقرر فيه إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

واستقرت اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في مباراة ربع نهائي كأس مصر بأن يكون في يوم 1 من شهر نوفمبر القادم، ويقابل النادي الأهلي فريق جيندارميري ناشونال في أولى مباريات الفريق بالدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، على أن تكون مباراة الإياب في الثاني والعشرين من نفس الشهر.

موقف تطبيق تقنية الـVar في مباراة ربع النهائي بكأس مصر

وعن مدى إمكانية تطبيق تقنية الـVar في المباراة نفى مسئولي اتحاد الكرة استخدام تقنية الفيديو في مباراة ربع النهائي مؤكدين أنه تم الاتفاق مع الأندية بشكل مسبق أن يتم استخدام تقنية الفيديو في مباريات نصف النهائي ونهائي كأس مصر فقط، متمسكين بهذا الاتفاق نافيين إحداث أي استثناء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.