يوفنتوس يستدعي طبيب الأهلي.. وسر سفر مدير التعاقدات إلى أوروبا

يوفنتوس يستدعي طبيب الأهلي.. استقبل النادي الأهلي رسالة من ماركو أنتونيلي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، يطالب فيها الموافقة على سفر الدكتور محمد وفائي، إخصائي العلاج الطبيعي بالقلعة الحمراء، إلى إيطاليا؛ لقضاء فترة معايشة داخل اليوفي مع الجهاز الطبي للفريق الإيطالي.

يوفنتوس يستدعي طبيب الأهلي

ووافق مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وكذلك موافقة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول، على سفر طبيب الفريق إلى يوفنتوس لمدة أسبوعين؛ لقضاء فترة معايشة مع اليوفي، واطلاع طبيب الأهلي على أحدث أساليب وبروتوكولات العلاج الطبيعي في إيطاليا وأوروبا قبل وبعد المباريات، وأحدث الطرق لعلاج الإصابات وتقليل فترات التعافي من الإصابات الرياضية.

سر سفر مدير التعاقدات بالأهلي إلى أوروبا

كما حصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الكابتن خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين بالنادي، على سفرهم إلى عدد من الدول الأوروبية؛ لقضاء فترة معايشة بعدد من الأندية في التشيك وسلوفاكيا، يسعى الأهلي دائمًا إلى تبادل الخبرات مع كافة الأندية حول العالم والإطلاع على التجارب الأوروبية والعالمية في مجالات تطوير كرة القدم، ويستعد الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى مباراة دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق جيندارميري ناشونال بطل النيجر في السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.