القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيا.. ساعات قليلة وتنطلق صافرة الحكم من ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية لإعلان بدء مباراة فريقي كرة القدم منتخب مصر وليبيا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بقارة إفريقيا، والذي من المقرر إقامتها غدا الجمعة الموافق 8 أكتوبر 2021، والتي عقب انتهائها يستعد الفريق الأول للسفر للأراضي الليبية للقاء مرة ثانية على أراضيه في الحادي عشر من نفس الشهر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم المستديرة في مصر عن موعد المباراة المرتقبة بين فريق المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني البرتغالي الجديد كارلوس كيروش ضد نظيره الليبي وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، حيث أن منتخب الفراعنة يتواجد حاليًا في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط، بينما يتصدر المنتخب الليبي صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر وليبيا

تستعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة لنقل مباراة المنتخب أمام ليبيا غدا الجمعة بستاد برج العرب بالإسكندرية، المباراة القوية التي يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لتحقيق حلم الصعود للمونديال، كما تنقل المباراة كلا من قناة SSC 3HD السعودية الرياضية المشفرة بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي، وعلى القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر منصة يوتيوب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.