موعد مباراة تونس وموريتانيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة تونس وموريتانيا.. مباراة نارية اليوم تشهدها المجموعة الثانية بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر بين منتخب تونس ونظيره الموريتاني، ويحتل المنتخب التونسي المركز الأول من ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسعة نقاط، بينما يقع المنتخب الموريتاني في المركز الأخير لعدم تحقيقه أي نقاط، وتضم المجموعة كلا من تونس وموريتانيا، وغينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد ستة نقاط، وزامبيا في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط.

موعد مباراة تونس وموريتانيا

نجح المنتخب التونسي في الفوز على نظيره الموريتاني بثلاثية نظيفة دون أي رد على ملعب رادس الأوليمبي بتونس، وتنطلق صافرة مباراة الإياب على أرض الملعب الأولمبي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أس أس سي السعودية الرياضة على شاشة SSC Sport 3 HD المشفرة بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين.

تشكيل تونس المتوقع اليوم أمام موريتانيا

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى الدفاع: وجدي كشريدة – ديلان برون – ياسين مرياح – علي معلول خط الوسط: عيسى العيدوني – إلياس السخيري – فرجاني ساسي الهجوم: سيف الدين الجزيري – وهبي الخزري – فخر الدين بن يوسف.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.