بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والاردن الاوليمبي اليوم 12-10-2021 نهائي غرب اسيا

يبدأ بث مباشر مباراة السعودية الأوليمبي والاردن في الساعة الخامسة والنصف عصر اليوم على ملعب الأمير فهد، وذلك في نهائي بطولة دول غرب اسيا لكرة القدم، وهي المباراة التي ننقلها لكم من خلال “اخبار سات سبورت” على الهواء مباشرة اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021.

 

السعودية والاردن الاوليمبي بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة السعودية والاردن مباشر اليوم على مجموعة من القنوات الناقلة على النايل سات وعربسات،  وبات من الصعب التكهن بنتيجة اللقاء المرتقب مساء اليوم، نظراً للمستويات المتقاربة بين المنتخبين بناءاً على النتائج التي حققها كلاهما في مرحلة المجموعة والدور النصف  النهائي.

ستهل منتخب الأردن مشواره في البطولة عبر المجموعة الأولى حيث خسر أمام عُمان “0-1” قبل أن يفوز بنتيجة “2-1” على منتخبي الكويت واليمن على التوالي، ليتصدر المجموعة ويتأهل برصيد “6” نقاط، وفي الدور نصف النهائي فاز على سوريا “5-2”.

وبحسب النتائج فإن منتخب الأردن يمتلك قدرات هجومية لافتة حيث  نجح لاعبوه في  تسجيل “4” مباريات “9” أهداف، لكنه يعاني من بعض الثغرات الدفاعية حيث استقبلت شباكه “5” أهداف.

على الجانب المقابل،  صعد منتخب السعودية كبطل للمجموعة الثالثة برصيد “6” نقاط، حيث فاز على سوريا بهدفين نظيفين ثم على البحرين بثلاثية نظيفة، وفي الدور قبل النهائي اجتاز العراق بهدف وحيد.

“>

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.