إصابة فاران تسبب صدمة لسولشاير قبل مواجهة ليستر سيتي

إصابة فاران تسبب صدمة لسولشاير.. كشف الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع له إصابة مدافع الفريق الفرنسي رافائيل فاران في عضلات الفخذ أثناء مشاركته في مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده، ورجح النادي خلال بيانه أن يغيب لبضعة أسابيع أي أنه قد لا يلحق مباريات فريقه أمام ليستر سيتي وليفربول وأتلانتا في دوري الأبطال.

إصابة فاران تسبب صدمة لسولشاير

إصابة فاران تسببت في صدمة كبيرة للمدرب النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خاصة وأن الفريق يعاني أيضًا من غياب المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، وبلا شك ستؤثر تلك الغيابات في خط الدفاع في أداء الفريق في مبارياته النارية القادمة والتي تبدأ في الجولة الثامنة من البريميرليج السبت المقبل الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري أمام فريق ليستر سيتي في تمام الساعة الرابعة، ثم مواجهة أتلانتا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ومباراة ليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

غيابات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد أربعة عشر نقطة بعد انتهاء الجولة السابعة التي شهدت التعادل الإيجابي للشياطين الحمر أمام إيفرتون ويتصدر المركز الأول من ترتيب البريميرليج فريق تشيلسي برصيد ستة عشر نقطة، يليه ليفربول في برصيد خمسة عشر نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.