موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة لها

يهم موعد مباراة نيوكاسل وتوتنهام الملايين حول العالم، بعد شراء صندوق الأستثمار السعودي نادي الماكفايس، و أهتمام الإعلام العربي بشكل النادي الجديد مع المستثمرين الجدد، وكيف سيكون خريطة التنافس في الكرة الإنجليزية السنوات المقبلة، ودائماً ما تشهد مباريات توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد إثارة كبيرة، حيث تأتي مباراتهما القادمة ضمن الجولة الثامنة من البريميرليغ موسم 2021-2022.

موعد مباراة نيوكاسل وتوتنهام القادمة

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام

وينطلق موعد مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام يوم الأحد 17 أكتوبر في الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يأمل توتنهام في الخروج من المركز الثامن الذي يتموقع فيه برصيد 12 نقطة، من 7 مباريات، في الوقت الذي يسعى خلاله نيوكاسل في تحقيق يخرج به من منطقة التهديد.

 

تردد قناة beIN Sports Premium 1

أما عن فريق نيوكاسل يونايتد الذي يدرك تماماً أن  مباراته ضد السبيرز ليست سهلة إلا أنه سوف يبذل قصارى جهده حتى  يستطيع من تحقيق نتيجة إيجابية  تحسن  مركزه في جدول الترتيب خاصة بعد أن احتل المركز التاسع عشر “قبل الأخير” برصيد 3 نقاط فقط، جمعها لاعبي الفريق من خلال مشاركته في 7 مباريات إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى .

كانت المباراة الأخيرة للفريق عندما تعثر أمام وولفرهامبتون الذي حقق الفوز بهدفين مقابل هدف يوم السبت الماضي، ومن المقرر أن تذاع مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام على قناة بي إن سبورتbeIN Sports Premium 1 في الساعة 07:30 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة . وإليكم تردد القناة الناقلة لها::

  • التردد: 12878.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: النايل سات .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.