موعد مباراة النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة النصر والهلال.. حقق نادي النصر السعودي انتصارًا كبيرًا منذ قليل على فريق الوحدة الإمارتي في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ليضمن بطاقة التأهل إلى مباراة نصف النهائي والتي سيواجه خلالها الفريق المنتصر من المباراة الجارية الآن بين فريقي الهلال السعودي وبيرسبوليس الإيراني، ويسعى المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، لتحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النصر بعدما اقترب من المباراة النهائية.

موعد مباراة النصر والهلال

تقام مباراة نصف النهائي بين فريق النصر والفريق المنتصر من مباراة الهلال وبيرسبوليس الثلاثاء القادم الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري في الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، واجتاز النصر فريق الوحدة الإماراتي بتسجيل خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، تلك المرة لم تكن الأولى التي نجح فيها النصر في الصعود للدور نصف النهائي بل نجح الموسم الماضي في الوصول لنفس الدور أمام بيرسبوليس الإيراني.

القنوات الناقلة لمباراة النصر في نصف نهائي أبطال آسيا

تنقل شبكة قنوات أس أس سي الرياضية السعودية مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا 2021/2022 بشكل حصري، ويواجه غدًا فريق ستيلرز الكوري الجنوبي فريق غرامبوس الياباني في مباراة ربع النهائي ، وكذلك مباراة جيونبوك وأولسان من كوريا الجنوبية؛ ليتحدد الجانب الأخر من نصف نهائي البطولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.