موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد.. كلاسيكو الأرض الذي لا يفوت أحد من ملايين العشاق للساحرة المستديرة حول العالم، يحتل فريق ريال مدريد حاليًا المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبعة عشر نقطة، بينما يقع برشلونة الكتالوني في المركز السابع برصيد خمسة عشر نقطة، وارتفعت معدلات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث عن الموعد الرسمي لإقامة مباراة القمة بين برشلونة وريال مدريد وينشر لكم موقع «اخبار سات سبورت» خلال السطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تنطلق صافرة بداية المباراة يوم الأحد المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة السادسة والربع بتوقيت أبوظبي على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني بمدينة برشلونة، ويبدو أن البلوجرانا سيشهد انتعاشة كبيرة خلال الأيام القليلة القادمة بقيادة المدرب رونالد كومان، بعدما نجحوا في تحقيق الفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تنقل مباراة الكلاسيكو شبكة قنوات بي إن سبورت عبر شاشة beIN Sport 1 HD بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي، ويعاني الفريق الكتالوني من غياب بيدري لاعب الوسط لتعرضه للإصابة في الفخذ الأيسر وهي الصدمة الكبرى التي يحاول كومان وضع حلول لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.