بدء مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد عقده (صور)

بدء مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح.. تحدثت عدد من الصحف الإنجليزية عن انطلاق مفاوضات جادة بين إدارة فريق ليفربول والمهاجم المصري محمد صلاح بشأن تجديد عقده مع الريدز الذي ينتهي في يونيو 2023، وتكهنت الصحافة البريطانية أن ليفربول يفكر بشكل كبير في هذا الأمر خاصة وأن محمد صلاح طلب راتب أسبوعي ضخم يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني وهو ما قوبل بالرفض من قِبل إدارة الريدز.

بدء مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح

ونشرت الصحف صور يظهر فيها محمد صلاح رفقة وكيل أعماله الكولومبي رامي عباس أثناء تصوير إعلان لإحدى شركات المياه الغازية بشوارع ليفربول، وهو ما يعني وصول رامي عباس ليفربول منذ أيام، وأكدت أن رامي عباس دخل بالفعل في مفاوضات مبدئية للوصول إلى اتفاق لتجديد عقد محمد صلاح، وتتخوف إدارة ليفربول وتتعامل مع هذا الملف بحذر شديد فهي ترغب في الحفاظ على «مو صلاح» الذي أصبح بمثابة مشروع لمستقبل الفريق إلا أن الراتب الذي يطلبه سيجعله أغلى لاعب بالفريق فهو تقريبًا ضعف راتب فيرجيل فان دايك وهو ما قد يحدث أزمة داخل غرفة الملابس بالإضافة إلى أنه سيؤدي إلى توسعة ميزانية أجور اللاعبين بالفريق.

محمد صلاح يتألق في موسم 2021-2021

يقدم محمد صلاح أدائًا فنيًا مثاليًا هذا الموسم فحتى الآن نجح في تسجيل أثنى عشر هدفًا خلال إحدى عشر مباراة خلال الموسم ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى صناعة ثلاثة أهداف من تمريرات حاسمة.

 

بدء مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح
محمد صلاح ووكيله في شوارع ليفربول

 

بدء مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح
رامي عباس يرافق صلاح أثناء تصوير إعلان
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.