قوانين الفيفا تحرم محمد صلاح من المشاركة في 8 مباريات مع ليفربول

محمد صلاح.. يبدو أن فريق ليفربول الإنجليزي سيعاني الفترة القادمة من موقف عصيب قد يتسبب في حرمان الفريق من خدمات المهاجم المصري محمد صلاح لمدة طويلة تصل إلى ثمانية مباريات في خلال الفترة من بداية شهر يناير القادم وحتى الأسبوع الأول من شهر فبراير بالعام الجديد 2022، بسبب مشاركة محمد صلاح، مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا، وهو ما يعني أيضًا غياب ساديو ماني عن الريدز خلال تلك الفترة.

محمد صلاح

وينضم صلاح وماني إلى منتخبات بلادهم بداية من يوم 27 من شهر ديسمبر وهو ما يتسبب في غياب اللاعبان عن ستة مباريات للريدز في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى مباراتين في كأس الرابطة الإنجليزية في حالة وصول منتخبي مصر والسنغال إلى الأدوار النهائية من البطولة، وتنص القوانين المنظمة للكرة ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على إجبارية مشاركة اللاعبين المحترفين مع منتخبات بلادهم في البطولات القارية المعتمدة في موعد لا يتعدى الأسبوع الذي يسبق الأسبوع التي تنطلق فيه البطولة القارية.

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

لا جديد يحدث حتى الآن في ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول والذي ينتهي في يونيو عام 2023، فإدارة الريدز لم تبدي أي شيء جديد حتى الآن بعدما علمت برغبة محمد صلاح في رفع راتبه ليصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.