أول تعليق لمحمد صلاح بعد الهاتريك في مرمى مانشستر يونايتد

أول تعليق لمحمد صلاح بعد الهاتريك.. لحظات تاريخية لن تتكرر كثيرًا بالنسبة للمصريين خاصة مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي بعدما نجح محمد صلاح، مهاجم الريدز، في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك مانشستر يونايتد خلال مباراة الجولة التاسعة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في مباراة تاريخية انتهت بخماسية نظيفة للريدز سجل منها محمد صلاح هاتريك وصنع هدف من تمريرة حاسمة بقدم لاعب الوسط نابي كيتا.

أول تعليق لمحمد صلاح بعد الهاتريك

علق محمد صلاح عقب المباراة، أنه شيء رائع للغاية إنهاء تلك المباراة الصعبة بخمسة أهداف، متابعًا: «كنا نعلم جيدًا أن اليونايتد سيحاول فرض أسلوبه وتقديم شيء في المباراة ولكن لاعبينا قاموا بتقديم كل ما بوسعهم في الملعب من خلال اللعب بين الخطوط لخلق فرص حاسمة نستطيع من خلالها تسجيل الأهداف وبالفعل كان حليفنا الحظ وسجلنا خمسة أهداف».

وأضاف «صلاح» أنه سعيد جدًا من نتيجة المباراة ومواصلة الانتصارات، مؤكدًا أنه سيحاول تقديم أفضل ما عنده لاستكمال المشوار وإنهاءه بالتتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

هاتريك محمد صلاح في مانشستر يونايتد

واستطرد: «تحدثنا في غرفة اللبس بين الشوطين واتفقنا على مواصلة الحالة الهجومية التي كنا عليها الشوط الأول لتسجيل عدد أكبر من الأهداف، وبالفعل سيطرنا على المباراة وكنا في كامل تركيزنا، أشعر بالسعادة لكوني أقوم بتسجيل الأهداف وكذلك أصنع الأهداف بتمريرات حاسمة لزملائي فأنا منحت الكرة للاعب الوسط نابي كيتا لتسجيل الهدف الأول».

وتابع: «توجت بلقب البريميرليج مع الريدز منذ عامين ونعرف إننا يجب أن نتوج هذا الموسم باللقب مرة أخرى، تلك المباراة انتهت ولا تعني لنا شيء سوى حصولنا على الثلاث نقاط، حاليًا سنركز جيدًا في المباراة القادمة والتي يجب أن نفوز بها بأي حال من الأحوال».

وفي نفس السياق قال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أن محمد صلاح تواجد في ملعب أولد ترافورد لمواصلة تسجيل الأهداف وإحداث ضجيجًا في عالم كرة القدم، وتابع: «هو يتعامل جيدًا ع الضجة المثارة من حوله، فهو لاعب يمكنه الاستمتاع بكرة القدم ونأمل في ليفربول أن يستمر معنا لسنوات طويلة خاصة إنني علمت بأن صلاح يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في الريدز».

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.