زين الدين زيدان.. أسباب رفض «زيزو» تدريب مانشستر يونايتد.. والاستعانة بالبرتغالي لإقناعه

زين الدين زيدان.. شهد ملف مستقبل المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد، خلال الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة، بعدما كشفت الصحافة الإنجليزية تحركات إدارة اليونايتد والاتصال بشكل غير رسمي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، «زيدان» طلب مهلة للتفكير في العرض المُقدم له خاصة أنه يخشى من خوض تلك التجربة في الوقت الحالي، وعدم استعداده الكامل لخوض تجربة التدريب في الدوري الإنجليزي حاليًا.

زين الدين زيدان

ورفض زيدان فكرة توليه تدريب الشياطين الحمر خلفًا لسولشاير مؤكدًا أنه لن يعود حاليًا للتدريب، مشيرًا إلى رغبته في تولي تدريب المنتخب الفرنسي وأنه ينتظر لحظة رحيل المدير الفني الحالي للديوك ديديه ديشامب، أسباب رفض «زيزو» تدريب المان يونايتد ليس فقط لرغبته الكبرى في تدريب منتخب بلاده وحسب، بينما يأتي خوفه من فكرة الانتقال من أسلوب لعب الكرة الإسبانية إلى الكرة الإنجليزية القوية، خاصة وأنه لا يحمل أي سابقة تجربة بالبريميرليج سواء على نطاق مسيرته الكروية كلاعب أو كمدرب.

خطة مانشستر يونايتد لإقناع الفرنسي

إدارة اليونايتد تعتمد على الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لإقناع الفرنسي زيزو لتولي القيادة الفنية للفريق؛ لوجود علاقة قوية تربط بينهما، خاصة وأن رونالدو أحد أكبر الداعمين لفكرة تولي زيدان تدريب اليونايتد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.