كيف سيكون شكل برشلونة هجومياُ بعد رحيل سواريز؟

بات رحيل لويس سواريز عن برشلونة أمر واقع، لكن يبقى السؤال المهم، كيف سيكون شكل هجوم البلوغرانا الموسم المقبل، بعد فقدان النادي للهداف الأوروجواياني.

رغم تذبذب مستوى سواريز في أخر مواسمه مع برشلونة، ووصوله إلى عمر ال 33 عاماً، لكن أرقامه في أخر السنوات بقميص البرشا تؤكد مدى أهميته في منظومة الفريق، خاصة وأن إدارة برشلونة قد لا يسعفها الوقت لإيجاد البديل المناسب له قبل غلق باب الإنتقالات.

ويفترض في حال فشل برشلونة في الحصول على خدمات الهولندي ممفيس ديباي، أن يعتمد الفريق على انطوان جريزمان كمهاجم صريح في الخط الأمامي، ولكن أرقام الفرنسي التهديفية في الموسم الأول له مع برشلونة لن تشفع له في القيام بهذا الدور، مما قد ينبأ بموسم كارثي جديد للفريق الكتالوني، قد يكون رونالد كومان ضحيته في نهاية المطاف.
،
ولعب سواريز بقميص برشلونة لمدة ستة مواسم، منذ انتقاله من صفوف ليفربول صيف 2014، حيث نجح فيي تسجيل 198 هدفاً، ليصبح في فترة وجيزة من الوصول للهداف الثالث في تاريخ النادي.

ويفترض أن يعاني برشلونة هجومياً في حال تعرض أحد الثنائي ليونيل ميسي أو أنطوان جريزمان للإصابة أو الإيقاف خلال مباريات الموسم، حيث لن يستطيع كومان تعويض النقط في الخط الأمامي، في حال لم ينجح النادي في الحصول على خدمات مهاجم صريح بمستوى جيد.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.