يلا شوت│ مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر الخميس 16-12-2021 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون.. البلوز بطل أوروبا النسخة الأخيرة على موعد بعد دقائق من الآن مع مباراة صعبة ومليئة بالندية والإثارة أمام فريق إيفرتون في إطار الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا اللقاء المرتقب إقامته على ملعب ستامفورد بريدج عقر دار البلوز بالعاصمة لندن، بالتالي يقدم البلوز أفضل عروضه منذ حضور المدرب الألماني توماس توخيل حيث نجح في تحقيق دورى الأبطال ويطمح إلى التتويج بالبريميرليج هذا العام.

مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون

ولكن الأمر صعب للغاية لأن المنافسة شرسة وعنيفة بين تشيلسي وكلا من مانشستر سيتي وليفربول على اعتلاء قمة الدوري، حيث يمتلك كلا منهم كل المقومات لتحقيق اللقب، ولكن تيلسي بلا شك أصبح فريق يلعب كرة قدم متحررة وعصرية للغاية حيث يتواجد حالياً وقبل خوض معركة الثعالب في المركز الثالث برصيد 36 نقطة من خلال 16 جولة وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي.

على الجانب الآخر فريق إيفرتون الذى يريد تحقيق أي نتيجة إيجابية برفقة مدربه بينيتيز، حتى يبتعد عن مناطق الخطورة بجدول الترتيب والتواجد في المنطقة الدافئة بوسط جدول ترتيب البريميرليج واستعاد الثقة من جديد، وتُذاع المباراة عزيزي القارئ عبر شاشة beIN Sport Premium 3 HD، بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف، ونضع لك أسفل المقال الحالي البث المباشر لمشاهدة المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.