هاتريك صلاح ينقذ ليفربول من التعثر أمام ليدز يونايتد بإفتتاح الدوري الانجليزي

حقق ليفربول الإنجليزي فوزاً صعباً على ضيفه ليدز يونايتد في مستهل مباريات حامل اللقب في البريميرليغ للموسم الحالي 2020-2021 على ملعب أنفليد.

وبدأ يورغن كلوب مباراته ضد ليدز بالتشكيلة التقليدية 4-3-3 وبتواجد الثلاثي محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني في المقدمة، ومن خلفهم الثلاثي هيندرسون، فينالدوم، نابي كيتا.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل مبكراً لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل ليدز يونايتد الوافد الجديد في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه جاك هاريسون.

وفي الدقيقة 20 يدون المدافع الهولندي فان دايك على الهدف الثاني للريدز، لكن باتريك بامفورد أدرك التعادل في الدقيقة 30 للضيوف.

ورفض الفرعون الصمري محمد صلاح الذهاب إلى استراحة ما بين الشوطين قبل أن يضع فريقه في المقدمة مجدداً بهدف من صاروخية في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم الليفر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني يتعادل ليدز يونايتد عن طريق كليتش في الدقيقة 66،  قبل أن يعود مجدداً ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 80 بهدف من ركلة جزاء، هو الثالث له والرابع لفريقه.

ورفع ليفربول حامل اللقب رصيده إلى ثلاث نقاط  في البريمرليغ، وينتظر الريدز مواجهة قوية ضد تشيلسي على ستامفورد بريدج الأحد المقبل 20 سبتمبر في الجولة الثانية من المسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.