الفوز على فياريال لا يكفي جماهير برشلونة لنسيان نكسات الصيف

برشلونة ليونيل ميسي
0

يحاول برشلونة الخروج من مرحلة الشك مع بداية الموسم الجديد، وذلك عندما يلتقي اليوم ضيفه فياريال على ملعب كامب نو، في أولى مباريات البلوغرانا في الليغا.

ويترقب الملايين من عشاق الفريق الكتالوني، الظهور الرسمي الأول للفريق، بعد الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ 8-2، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان صيف برشلونة هذا العام مشتعلاً، خاصة بعد عودة المنافسات المحلية والأوروبية بعد توقف كورونا، خيث خسر الفريق الدوري لمصلحة ريال مدريد، وخرج بهزيمة تاريخية من ربع نهائي الأبطال أمام البايرن.

وبدت الأمور من سئ لأسوأ، خاصة بعد طلب نجم الفريق ليونيل ميسي الرحيل عن النادي، وما تبع ذلك من مشاكل بين القائد الأرجنتيني وخوسيه ماريا بارتوميو.

وشهد صيف برشلونة مجموعة من التغييرات الكبيرة على مستوى اللاعبين والإدارة الفنية، حيث استعانت إدارة البارشا بالهولندي رونالد كومان، خلفاً لـ سيتين، وفرطت برشلونة في عدة أسماء كبيرة، مثل لويس سواريز، نيلسون سيميدو، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش.

ويحاول البلوغرانا خلال مباراة فياريال الإفتتاحية، نسيان كل الأحداث المريرة التي مرّ بها الفريق خلال الأيام الماضية، وتحقيق فوز وأداء مقنع، ينسي الجماهير الكتالونية ولو بشكل مؤقت فضيحة البايرن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.