موعد برنامج رامز موفي ستار في رمضان والضحية الأولى

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد عرض رامز موفي ستار على قناة MBC مصر خلال شهر رمضان المبارك 2022، حيث اعتادنا خلال كل عام على تواحد برنامج المقالب الشهير بمواسمه المتعددة، وهذا العام يطل علينا رامز بفكرة جديدة تم تصويرها بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وذلك تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة والمستشار تركي آل الشيخ، وذلك للعام الثاني على التوالي.

برنامج رامز موفي ستار يقوم على خداع الضيوف عن طريق النجم العالمي فان دام، الذي سيشارك رامز في البرنامج هذا العام، وذلك من اجل تسهيل عملية استدراك الضحايا، وتتمثل فكرة المقلب هذا العام في مغامرة خطيرة يجد الضيف نفسه متواجد داخلها، مما يسبب له حالة من الذعر، وشهد البرومو الخاص بالبرنامج العديد من المشاهد الكوميدية والرعبة على حد سواء، كما ظهر في البرومو العديد من الضيوف ومشاهير العالم العربي.

موعد برنامج رامز موفي ستار

يعرض برنامج رامز جلال الجديد رامز موفي ستار في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة بعد أذان المغرب مباشرة، كعادة كل عام، والإعادة ستكون في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ضحية رامز جلال اليوم

من خلال الإعلان الخاص بالبرنامج ظهر العديد من النجوم على رأسهم سالم الدوسري ومايان السيد ومحمد أنور وهنا الزاهد وعمرو يوسف واحمد فتحي وعائشة بن احمد وبيج رامي، وسيتم الإعلان عن ضيف الحلقة قبل بدايتها بنصف ساعة فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.