يلا شوت| الآن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم 5-8-2022 الدوري الألماني

يحمل رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم في افتتاح الدوري الألماني، قيمة كبيرة للجمهور العربي، لإن المواجهة تجمع بين بطل الدوري في الموسم الماضي، وبطل الدوري الأوروبي الذي نجح في حصد اللقب بعد إقصاء برشلونة من ربع النهائي، وينطلق موعد مشاهدة ماتش البايرن اليوم مباشرة على الهواء في الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ومن الصعب أن يكون متوافراً بتعليق عربي، نظراً لعدم حصول أي قناة على حقوق عرضه، ولكننا سنضيف لكم النقل الحي له بجودة HD بدون تقطيع.

مباراة بايرن ميونخ واينتراخت بث مباشر

البايرن واينتراخت يلا شوت، لن يتمكن جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، من الاعتماد على مهاجمه الكاميروني تشوبو موتينج في المباراة الافتتاحية للدوري الألماني. ويحل الفريق البافاري ضيفا على آينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم الجمعة، في مستهل مباريات البوندسليجا لموسم 2022-2023. وبحسب شبكة “سكاي”، فإن تشوبو موتينج خضع لعملية جراحية في الأيام الماضية، لإزالة حصوات في الكلى. ونشر المهاجم الكاميروني عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة له بعد خضوعه للعملية الجراحية. وعلق صاحب الـ 33 عامًا برسالة لمتابعيه، جاء فيها “مرحبا يا رجال، أشكركم على أمنياتكم الطيبة لي”. وأضاف “لقد أجريت جراحة لإزالة حصوات الكلى الأسبوع الماضي، وسارت على ما يرام، وبدأت عملية التأهيل”. يذكر أن الدولي الكاميروني غاب عن أول مباراة رسمية لبايرن ميونخ خلال الموسم الحالي، والتي انتصر فيها على لايبزيج (5-3)، ليتوج بطلًا لكأس السوبر الألماني.

مشاهدة البايرن واينتراخت مباشر

أما أصحاب الأرض فريق فرانكفورت، يستعد للظهور بشكل جيد، وتحقيق فوز معنوي في بداية المسابقة على حساب البطل بايرن ميونخ، قبل أيام من موقعة ريال مدريد في كاس السوبر الإسباني منتصف الأسبوع الحالي، تحديداً يوم الأربعاء، ويعول الفريق على أغلب عناصر التي تألقت بقميص النادي في الموسم الماضي.

البايرن واينتراخت

كيف سيكون الشكل الجديد لفريق بايرن ميونخ بعد رحيل المهاجم والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وقدوم الثنائي المميز ماتياس دي ليخت في الدفاع وساديو ماني على الرواق، هذا ما ينتظره عشاق البافاري عندما يفتتحون مبارياتهم في الدوري الألماني بلقاء صعب خارج ملعبه أمام إينتراخت فرانكفورت

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.