لعبة الريال| بث مباشر مباراة ريال مدريد وفرانكفورت يلا شوت اليوم 10-8-2022 مشاهدة ماتش السوبر الاوروبي

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفرانكفورت يلا شوت اليوم، تنطلق لعبة الريال في السوبر الأوروبي ضد إينتراخت فرانكفورت في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الرياض،  حيث اختتم ريال مدريد الإسباني تحضيراته، اليوم الثلاثاء، لنهائي كأس السوبر الأوروبي المنتظر ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني، على ملعب (هلسنكي الأولمبي) في فنلندا غدا، وسط أجواء مثالية. وشارك في مران  الامس جميع اللاعبين، الذين استدعاهم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وبعد تأكيد أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي، أنه سيعتمد في مباراة اليوم  على نفس الأسماء، التي توجت بدوري الأبطال قبل أشهر قليلة، على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في نهائي باريس، أجرى الفريق الملكي تدريبه الأخير وسط أجواء مثالية. ودون إخفاء أي أوراق، أشرف أنشيلوتي على حصة تدريبية خفيفة، في وجود وسائل الإعلام، ومزج بين اللاعبين في الفريقين الأساسي والاحتياطي، في المباراة المُصغّرة. وانتهى المران بفقرة التسديد على حراس المرمى، من زوايا مختلفة.. مشاهدة مباراة الريال وفرانكفورت يلا شوت.

مباراة ريال مدريد وفرانكفورت بث مباشر

الريال وفرانكفورت بث مباشر، شدد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على أن ناديه يتطلع إلى التتويج بكأس السوبر الأوروبي، على حساب آينتراخت فرانكفورت، غدًا الأربعاء. وقال بنزيما (34 عاما)، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم الثلاثاء: “الطريق كان صعبا للغاية، إنه حلم أن أكون هنا، ونحن جاهزون، وسنقدم كل شيء لدينا”. وعن اللاعب الأفضل في أوروبا هذا الموسم، رد كريم: “لست الشخص الذي يقول ذلك، والتحدي الذي لدي هو أن أقدم أفضل ما لدي كل عام مع فريقي وأن أساعده دائما”. وتابع: “لا يمكن الحديث عن العمر والجسد موجود، فنحن نعمل بجد داخل وخارج الملعب، ولدينا فريق جيد”.

لعبة ريال مدريد بث مباشر

ريال مدريد وفرانكفورت بث مباشر تويتر، حدث العديد منذ ذلك التوقيت ، وذاق الفريق الألماني مرارة الهبوط لدوري الدرجة الثانية من البوندسليجا، ثم نجح في الصعود مجددا للقسم الأول، وصولا إلى منصات التتويج الأوروبية، سيكون آينتراخت فرانكفورت على موعد خلال ساعات الأربعاء مع ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الأوروبي في هلسنكي عاصمة فنلندا، بعد ستة عقود من نهائي كأس أوروبا أمام الريال والذي انتهى بفوز كاسح للميرينجي 7-3.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.