ليفربول يُكرم أرسنال بثلاثية ويواصل سلسلة اللاهزيمة على ملعبه بالبريميرليج

0

نجح ليفربول في قلب تأخره إلى فوز بثلاثية على ضيفه أرسنال في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأنفيلد، ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ودخل الريدز المواجهة بحماس كبير وتمكن أبناء المدير الفني يورجن كلوب من السيطرة على مجريات المباراة، وحاولوا تهديد مرمى الجانرز كثيراً بلا جدوى، وعلى عكس سير اللقاء أحرز ألكسندر لاكازيت هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 25 بعد خطأ فادح من الظهير الأيسر روبرتسون، الذي أعطى الكرة للمهاجم الفرنسي بغرابه شديدة ولم يتهاون في تسجيلها.

ولكن لم ينتظر ليفربول كثيراً وتمكن من معادلة النتيجة عن طريق السنغالي ساديو ماني بعد متابعة لتسديده رائعة من محمد صلاح، ثم جاء الدور على اندرو روبرتسون لإصلاح هفوته بعد استقباله لعرضية من الجهة اليمنى لم يتواني في هز شباك لينو معلناً تقدم الأحمر بهدفين لهدف.

دخل أرسنال شوط المباراة الثاني بحماس منقطع النظير في محاولة لتعديل النتيجة لكن بلا فائدة، بعدما تصدى حارس المرمى أليسون إلى فرص خطيرة، حتى أحرز الوافد الجديد دييجو جوتا ثالث أهداف ليفربول ويطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.

وبذلك ارتفع رصيد ليفربول إلى تسع نقاط من ثلاث جولات ليزاحم ليستر سيتي وإيفرتون في صدارة ترتيب المسابقة، فيما توقف أرسنال عند ست نقاط فقط بالمركز الخامس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.